القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث المنشورات

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 54 القسم الاول مترجم

 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 54 القسم الثاني مترجم  



الاسئلة التى تطرح نفسه ماذا سيفعل عثمان للحفاظ على النظام في المخيم؟ ماذا سيكون رد فعل دوندار بك الذي عاقبه عثمان ؟ هل من استراتيجية عثمان إخراج جوكتوغ وتارغون من المخيم؟ ما هي المعلومات الهامة التي سيصل إليها عثمان في الوثائق الموجودة في "الغرفة الكونية"؟ ما هي الخطة التي سيضعها وكلاء البابا للحصول على الوثائق؟ كيف سيغير عثمان مصير منطقة البقشيش بالوثائق التي حصل عليها.


بامسي باي يضحى بحياته من أجل الثقة الموسس عثمان الجلقه 54 



وبينما أراد عملاء البابا الاستيلاء على آثار الخان التركي ، وجدوا بامسي باي أمامهم.بعد انتخاب عثمان بك كاي باي ، اصطحبه بامسي باي إلى "الغرفة الكونية" حيث تم حفظ رفات الكاغان التركية. في حين تم تسليم الآثار التي تحتوي على معلومات حول كيفية إزالة المغوس من هذه الأراضي ، وكيفية إنشاء النظام عندما أصبحت الأناضول وطناً لتركيا وكيفية توحيد القبائل المشتتة إلى عثمان بك ، كان وكيلا البابا مليك وسليمان يبحثان عن موقع '' الغرفة الكونية.



بينما كان بامسي بك يتحدى المغيرين بقوله: "اليد التي تصل إلى الشرف مقطوعة من الأصل. الثقة شرف. فليأتوا ويأخذوها" ؛ "هذه هي الآثار التي ربط التركي ثروته بها. لا يمكن تسليمها قبل أن أموت. لن أستسلم حتى لو مت!" قال. 

تمكن بامسي بك ، الذي خاض معركة شرسة مع المغيرين وأصيب في ذراعه ضد العدو المزدحم ، من صد الهجوم بمساعدة سيركوتاي وعبد الرحمن غازي الذي أرسله عثمان بك. بينما تم نقل الآثار المؤمنة إلى Kayı Obası بواسطة الصناديق ؛ شعر مليك وسليمان بخيبة أمل لأنهما يشاهدان هذا المشهد من بعيد بيأس. 



شاهد الحلقه 54 من مسلسل الموسس عثمان 



ما هي المعلومات الهامة التي سيصل إليها عثمان بك في الوثائق الموجودة في "الغرفة الكونية"؟ ما هي الخطة التي سيضعها وكلاء البابا للحصول على الوثائق؟ كيف سيغير عثمان بك مصير منطقة البقشيش بالوثائق التي حصل عليها. 

إنتاج محمد بوزداغ ؛ استقطبت الحلقة 41 من '' مؤسسة عثمان '' ، التي كان مديرها العام متين غوناي ، وكان الدور الرئيسي فيها بوراك أوزجيفيت مع شخصية عثمان بك ، اهتمامًا كبيرًا من الجمهور ، وكانت من بين أكثر وسائل التواصل الاجتماعي تداولًا.ويستمر محبين المسلسل البحث عن قيامة عثمان 53 ، حيث تعتبر الحلقة 53 مشوقة كثيرا مما أثارة الحلقة السابقة ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الأحداث التي جعلتهم متحمسين لذلك. 

تعليقات